منتديات آل غانم

أدب - شعر - نثر - قصص وروايات - حواء - مطبخ - جوال - ماسينجر - فيديو - ألبوم صور - علبة دردشه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الانتهاءمن تصنيع المخبز الآلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin - المديــــر
Admin      -     المديــــر
avatar

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 04/11/2008
العمر : 37
الموقع : منتديات آل غانم

مُساهمةموضوع: الانتهاءمن تصنيع المخبز الآلى   الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 12:19 pm


الانتهاء من تصنيع المخبز المليونى بالمنوفية

المنوفية - ابراهيم غانم


 
حلاً لمشكلة الخبزبالمنوفية تمكنت الهيئة العربية للتصنيع من انتاج اول مخبز مليونى للمنوفية

أعلن الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع اليوم أثناء استقباله الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية، والدكتور باسم عودة وزير التموين بمقر مصنع الطائرات التابع للهيئة بحلوان، من أجل تفقد خط إنتاج للخبر البلدى، عن وصول الطاقة الإنتاجية للخط الى مليون رغيف يوميًا، وذلك فى إطار إتفاق تم بين الهيئة ومحافظة المنوفية من أجل توريد وتركيب خطوط إنتاج الخبر الآلى، على مرحلتين.

من جانبه أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الهيئة نجحت فى إنهاء تصنيع خط لإنتاج الخبز بطاقة مليون رغيف، فى إطار الدور الذى تقوم به الهيئة فى خدمة المجتمع المدنى إلى جانب دورها الأساسى فى خدمة القوات المسلحة، وما تحتاج إليه من تجهيزات فنية مختلفة.

أوضح الفريق سيف الدين أن خط إنتاج الخبز البلدى يعمل بطاقة إنتاجية مليون رغيف يوميا، فى إطار اتفاق تم بين الهيئة ومحافظة المنوفية، من أجل توريد وتركيب خطوط إنتاج الخبر الآلى، على مرحلتين مشددا على أن الهيئة تقوم بتلبية احتياجات المواطنين بأقل سعر وبأعلى كفاءة.

من ناحية أخرى، قال الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية إن الهيئة العربية للتصنيع لها دور كبير فى دعم مخططات التنمية فى مصر على كافة المستويات، خلال المرحلة الجارية من خلال إنشاء خطوط إنتاج للخبز المدعم، ومحطات تحلية المياه، وغيرها من الإنشاءات التى تدعم خدمة المجتمع المدنى.

وجه الدكتور على بشر ،على هامش تفقد خط لإنتاج مليون رغيف بمصانع الهيئة العربية للتصنيع، التحية والتقدير للفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، قائلا: "نأمل أن يتم تعميم التجربة التى نفذتها الهيئة فى إنتاج الخبز المدعم على مستوى مختلف محافظات الجمهورية، بعد محافظة المنوفية، التى كانت لها السبق فى التعاقد مع الهيئة على أول خط إنتاج من تصنيع الهيئة العربية للتصنيع.

أوضح وزير التنمية المحلية أن الحكومة تحاول أن تقدم أفضل منتج للمواطن المصرى خلال المرحلة الراهنة، فى إطار منظومة الجودة الشاملة والتحول من الاستهلاك إلى الإنتاج مؤكدا أن مصر وشعبها يستحقون الكثير.

فى السياق ذاته، قال الدكتور باسم عودة وزير التموين إن تحسين رغيف الخبز "هدف أساسى للوزارة خلال الفترة الحالية" ، لافتا إلى أن رغيف الخبز له مكانة مميزة فى عقلية المصريين، وهناك تقدم كبير فى إنتاج الرغيف المدعم.

وأضح الوزير على هامش تفقد خط لإنتاج مليون رغيف بأحد مصانع بالهيئة العربية للتصنيع أن هناك لجنة من الوزارة سوف تقوم بعمل تقرير تفصيلى فنى عن الخط وكفاءته، ومدى إمكانية تعميم التجربة خلال الفترة المقبلة على المحافظات الأخرى، مؤكدًا أن الوزارة تهتم بالمقام الأول بجودة المنتج ومدى رضا المواطن عنه
.

_________________
(¯`·._.·( التوقيع )·._.·°¯)






وفى عينيكى عنوانى

خالص تحياتى


إبراهيم غانم

شاعر سرس الليان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alganem.3arabiyate.net
 
الانتهاءمن تصنيع المخبز الآلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات آل غانم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار والصحف والمجلات-
انتقل الى: